استشهاد أم

مايو 15th, 2008

أعيد نشر هذه القصية في يوم التدوين عن فلسطين …

هي قصيدة كتبتها بالدمع … ألقيتها أمام جمع من الناس , فأحبوها وأثرّت بهم ,

…………………………………..

أمي…. كلّ العيون نامت مع صوت الرصاص
أما أنتِ سلبك الرصاص مني
وأنا هنا أسمع صوت الرصاص
وليس لي إلا زاوية جدار ٍ كئيبة تحضنني
فخذيني ضميني يا زوايــــــا
لعلي أكون غداً قرب أمي

* * *

Read the rest of this entry »

رحماك يا رب

مايو 15th, 2008

تصميم أرجو أن يكون معبراً
الرجاء الضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي …

Read the rest of this entry »