مايو 8th, 2008
منذ عشرة أيام لم أكتب شيئ سوى تلك الشظايا اليومية والتي لا أستطيع الاستغناء عنها في كافة الأحوال : ) ، كانت حلقة البحث تقيدني بشكل أو بآخر ، حتى بعد أن أنتهيت منها يوم الجمعة الماضي شعرت بأني وإن أردت أن أكتب موضوع جديد في المدونة فيجب أن يكون عنها :s
رغم سخافة الفكرة للبعض [[ مِن مَن تعودوا على حلقات البحث وحتى المشاريع ولربما سأصبح منهم في النهاية ]] إلا أن التجربة الأولى بالنسبة لي في إعداد حلقة بحث يُعد إنجاز وبجدارة ولا تعتبر تدوينة بسيطة تضخيم لموضوع كهذا … “مع التحفظ على أن العلامة النهائية لم تظهر بعـد “(تحديث) وأخيراً نزلت العلامة وأخذت من 16 من 20 ودنيا كمان …. ما عجبتني كتير العلامة بس الحمد لله … : )
Read the rest of this entry »
Posted in مجرد سطور, من الجامعة | 25 Comments »
أبريل 20th, 2008
انا الموقعة ادناه فرح أقر واعترف بعيوبي التالية
سوبر عنيدة
ازا تضايقت أتضايق وازا تضايقتُ اضايق من حولي
بحب المجاكرة !! بس للناس اللي بمون عليهن … بس احياناً بطئوا مني “ما بعرف ليه ؟؟
شوي نئائة
ضويجة يعني بيقولوا انو البيت بيكون هادي كتير قبل ما بفوت عليه بعدين مدري شو بصير
ازا حدا فقد ثقتي مستحيل يسترجعا ! يعني بسامح وبرجع عادي بس من جوة جوة ما بنسى انو هالشخص جرحني او خذلني بيوم من الايام مشان هيك ما برجع بعطي ثقتي ! بحس هالشي عيب كبيرفيني لانو الناس أحياناً ما بتكون قاصدة بس هي مشكلتي بضل يعني كمان على كل حال انا ما بثق بحدا بسرعة
ما بحب الاستيقاظ المبكر ابداً ابداً أبداً لو نايمة الساعة 8 المسا يعني ازا محاضرة ما عليها القيمة ودكتور أو دكتورة بتاخد العقل أو بتاخد العقل بشكل تاني ومافي تسجيل حضورما بقوم منووب
صاير فيني عيب جديد انو لما بعصب من شي حدا او من الدراسة بروح بنام
وآخر شي مزاجية
وكل ما سبق كان عبارة عن واجب تدويني من
MonTexoو أحمد
أما لو تجوا عالحقيقة انو انا مافيني ولا علّة ولا عيب نهائي نهائي
…
Posted in أهلوس وأجن لأتعقل, مجرد سطور | 33 Comments »