دمـشق …

أغسطس 14th, 2008

لدمشق َ في قلبي نبضات

لدمشقَ في ذاكرتي صور

لدمشقَ في روحي ألفُ نفس ٍ ونفسْ

لدمشق َ في عينيّ دمعة

.. .. ..

دمشق ٌ ..  في عروقي دماء

دمشق ٌ .. ضحكي وفرحي والحبْ

دمشق ٌ .. ماضيّ وحاضري والمستقبل

دمشق ٌ .. فيك ِومنك ِوبك ِأكون

.. .. .. Read the rest of this entry »

دعوة من الجمعية السورية للبيئة

أغسطس 7th, 2008

وصلني هذا الايميل وأحببت وضعه هنا كمساعدة في النشر …

اضغط على الصورة للتكبير …

Read the rest of this entry »