لنمت تحت عرش النفاق !
نندد!
نشجب!
نستنكر!
نرفض!
نتظاهر!
نقف!
ماذا بعد .. ماذا بعد !!!!!!!!!
والله إنّ منا يحترق .. يحترق بدموعه وقلة حيلته !!
يحترق بمشهد… يحترق بصورة .. يحترق ألماً وألم وألم ..
والله إنّ منا يعتصر.. يختنق.. يموت ..في أرضه .. بينه وبين شاشةً تنقل لنا الموت
نحن معكم بأرواحنا .. ليتنا نستطيع أن نعطيكم أرواحنا .. !
لمْ يعد هناك شيء يُقال .. تعب الكلام من الكلام !!!
فلنمت جميعاً تحت عرش ٍ من النفاق ..
لنمت بصمت .. من دون حروف ولا حتى صراخ ..
هذا ما نستحقه .. الموت فقط
لتتعفن الجثث ..ولتخرج رائحتها طاغيةً على كل شيء .. عندها فقط .. سيشعرون بأننا موجودون .. أو سنشعر بأننا ميتون .. وربما لن نشعر !!
كيف استطيع أن أفهم بأنهم مهتمون لأمر غزة .. وهاهم الشهداء اليوم أصبحوا 300
كيف استطيع أن أستوعب بأن الأمر سيتوقف وهو مستمر ….وكل ما يتفهون به ويفعلونه شعاراتٌ بالية لا تنفع حتى لمسح حذاء طفلٍ من غزة !
……………
رجاءً من يعرف منكم في دمشق أو في أي منطقةٍ ثانية مكاناً نستطيع من خلاله التبرع بالدم لأهل غزة ..أن يخبرنا به!
لا تنسوا الدعاء .. ذلك أضعف الايمان ! الدعاء دائماً وابداً قوي وقوي جداً
يونيو 11th, 2026 at 12:47 ص
Thanks for sharing. I read many of your blog posts, cool, your blog is very good.
يونيو 14th, 2026 at 3:19 م
Thank you for your sharing. I am worried that I lack creative ideas. It is your article that makes me full of hope. Thank you. But, I have a question, can you help me?