مُهدِم القذافي بئساً لك ولكتابك العفن!

مُهدِم القذافي

مُهدِم القذافي

أبى القذافي أن يكون له من اسمه نصيب ولو (1%) على مدى (42) عاماً لا أتوقع أنّه فعل شيئاً يدلُ على التعميرِ، واليوم يحرقُ أحفادَ المختار ويقصفُ ثورتهم بقنابله وليسَ هذا غريباً على شخصٍ غيرِ متوازنٍ ولا يملك من العقلِ ذرّةً، ليس لديه حجّةٌ، ولا دليلٌ، ولا منطقٌ.

بئساً لك يا مُهدِم، بئساً لجميع من يتبعك..ولكلِّ من ينادي بكتابكَ الأخضر العفن، وكلُّ العفن إلى مزبلة التاريخ اليوم.. كفاكَ تمشيطاً لرأسك ولا تحتفظ بسيجارك، ولتبحث عن مكانٍ خارج هذه الكرة الأرضية لتنصب فيه خيمتك!

أما عن أوسمتك فطلبي الوحيد أن “تبلها وتشرب ميتها” فأنت لا تستحق شيئاً بعد قتلك آلافَ الليبين في حرب التشاد 1987-1979* و ضياع إقليم أوزو، وخسارة مليارات الدولات.

وتستحقُ القتل بعد نتيجة محاكمة قضية حقن أطفال بنغازي بالايدز، وقليلٌ عليكَ الموتُ حرقاً بعد مذبحة أبو سليم، وتستحقُ الصلب والإعدام بعد مجزرة بنغازي* والأحداث الدامية اليوم!  ألا تخجل من نفسك !! ومازلت تشهق وتزفر !!؟
* صور مؤلمة جداً.

الوسوم: , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

7 من التعليقات لـ “مُهدِم القذافي بئساً لك ولكتابك العفن!”

  1. gabrielNo Gravatar قال:

    في الواقع وبعد احداث ليبيا اصابني الفضول لقراءة الكتاب الملوّن لصاحبنا الهدّام القاذف للـ م ط
    ولسخافة القدر وجدته يسرق من ماركس ولينين وبقية المفكرين ويقطش ويلحش بطريقة هو نفسه لا يفهم المعنى المقصود من وراء التشكيلة الرهيبة

    اضافة لبعض المقاطع الخاصة بالمرأة والاسرة التي واضح انها من بنات أفكاره .. فتخلفها عنوان صريح لها

    فكرت بكتابة رأي في الكتاب لكنني اعتقد انه مشروع فاشل ولا يقدم ولا يأخر
    فموعد الرحيل بات أسرع من الحرف

  2. […] This post was mentioned on Twitter by Mohammad Hayani, usa. usa said: > @almudawen: مُهدِم القذافي بئساً لك ولكتابك العفن! http://bit.ly/fJdhgn #Libya #Gaddafi #GreenBook […]

  3. تربع عرش السفاحين و هرم المجرمين
    لكن يومه قريب بإذن الله
    مشكورة

  4. Sorry! I am writing with English because my Arabic is not good. I saw video. I cannot define Kaddafi as a Muslim. I hope the peoples of the Middle East can have a chance to determine their future as a themselves.

  5. لم أر شخص ينافس الشيطان في كره الناس له مثل معمر هذه الأيام … قذافي ستنتهي صفحتك قريباً بحول الله .

  6. جزاكم الله خيييييررر

  7. جزكم الله خير الجزاء

إكتب تعليقك